Mix design
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسجيلأحدث الصورالرئيسيةHomeدخول

Only Victors Are Allowed To Live

Smîling Gïrl
Yako
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yako
Mix
Mix
Yako

Only Victors Are Allowed To Live Empty
مُساهمةموضوع: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 02, 2013 12:53 pm

Only Victors Are Allowed To Live AxpGv
آهآيو مينآ سآن !!
آوجين كيديسكآ ؟؟..
المهم قمت بتصميم عدد قليل جدآ من الرمزيآت البسيطهه [ آعتذر لبسآطتهآ وعددهآ القليل Only Victors Are Allowed To Live 4061421292 ]
بس آن شآء الله تعجبكم Only Victors Are Allowed To Live 2218782100

Only Victors Are Allowed To Live FIHVJOnly Victors Are Allowed To Live TKa9L

Only Victors Are Allowed To Live FyYVnOnly Victors Are Allowed To Live DlhM7

Only Victors Are Allowed To Live 0hEp0Only Victors Are Allowed To Live UAY3x

Only Victors Are Allowed To Live BHr22Only Victors Are Allowed To Live N6g6i

Only Victors Are Allowed To Live GKDsxOnly Victors Are Allowed To Live TQNN4

Only Victors Are Allowed To Live FQSWXOnly Victors Are Allowed To Live Wg8k5

Only Victors Are Allowed To Live SbRVm Only Victors Are Allowed To Live YftYR

Only Victors Are Allowed To Live BQpl3Only Victors Are Allowed To Live I7xCE

Only Victors Are Allowed To Live MOPvxOnly Victors Are Allowed To Live Js4ed

Only Victors Are Allowed To Live O9rW3

جآنيهه
Smîling Gïrl
Mix
Mix
Smîling Gïrl

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:19 pm

واااااااااااااااااو ما شاء الله ما شاء الله .. موضووع جد جد رااقي
و رمزياات  بجد بجد حلوووة .. لي عودة باذن الله ღ
شيء مذذذذهل  !!! *-*
Yako
Mix
Mix
Yako

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:22 pm

Smîling Gïrl كتب:
واااااااااااااااااو ما شاء الله ما شاء الله .. موضووع جد جد رااقي
و رمزياات  بجد بجد حلوووة .. لي عودة باذن الله ღ
شيء مذذذذهل  !!! *-*
بآنتظآرك ي عسًل ^^
♥ ₥Ăπģђą ♥
Mix
Mix
♥ ₥Ăπģђą ♥

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 02, 2013 8:25 pm

حجز
An Otaku
Mix
Mix
An Otaku

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:56 pm

كوننـــــــــجيووآ يـآكو تشـآن :))
اوجينكي ديسسكـآ..؟  وآتـآشي وا كَينكي ديسُ :$

السؤال المهم اللي اسئله لكل احد اشوفه حتى شنوْ اكئبه مثلي كككككك ..
كيف هي حـآلتك النفسيه بالنسبه للمدرسه اللي رح تشرفنـآ بالايـآم القليله القادمه Only Victors Are Allowed To Live 4061421292 
هي رح تتفضل بس المشكلة مو مرحَب بيهـآ مع هذا الخبله فرحـآنه وتطول لدرجه ان هيه تبقى اكثْر من العطلة
اللي الكل يحبهـآ << شفتي الحقـآره ككككككككك

نرجع للموضوع الخــــــــــــرآفيي ..
ي اختي اصلآ مو ممكن اعبرلك على مدى جمـآل الموضوع لان مستحيل التعبير عنه
من شفته من البـآرحه الى يومنـآ هذا << يعني اليوم كككككككك وانا افكر بجمـآله لهذا الموضوع Only Victors Are Allowed To Live 1514515424 
البـآرحه بعد ان بدأت اشوف devil survivor 2 الصبح شفت اول حلقه وبالليل وصلت للاخيره اللي كـآنت الحاسمه عين الله
عليهـآ ككككككككك
اخر حلقه بدأت اتفرج بيهـآ ساعة بالـ2 بالليل << الناس تسميها الصبح بس بما ان الدنيا بهذاك الوقت ظلام اسميها ليل ككككك
المهم الوقت متأخر وبابا شافني الى حد هذا الوقت اتفرج بالكومبيوتر و اصلا قبله من الصبح فاتحه ف اجه وقال بنتي كافي عيونك يتأذون
على هذه الحالة انـآ  قلت لا مبقت كلها 15 دقيقه واسد هو اقتنع وقـآل بس 15 دقيقة جاوبته 15 بسس المهم هو راح

وانا خلصت الحلقه الاخيره بس بقه من ال15 دقيقه حاولي دقيقه فتحت بيها المنتدى بسرعة وشفت موضوعك الخورافي هذا وقررت ارد
من بديت اكتب بالردْ شفت علامه النت عليهـآ علامه الكروس الحمراء انـآ بذكائي الخارق ككككككك عرفت ان بابا عملها بيه كككككك وسد
الراوتر حتى اروح انـآم ف بقيته الموضوع مفتوح و مسديت الكومبيوتر حتى بس ادخل اشوفه وارد << بنتي وضحت كيف العبقريه عندي
واصله فوول كككككككككك

طبعـآ اندمجت جدا بالكلام وطولت الى ابعد الحدود كككككككككك خلي نرجع للموضوع الخرااافي
اول شي رمزيـآتك للانمي اللي محتل قلبي ككككك حاليا اللي هو الاخ الكريم shingeki no kyojin << اكيد الاملاء خطأ ككككككك
رح اموت واكتب الاسم بالصورة الصحيحه اله اخطأ بي كككككك هو معروف بـ attack on titan بس اشوف بالياباني احلى كككككككك
المهم خلي نرجع للموضوع الابدااعي ولان هذا الموضوع جميل لدرجة فضيعة رح اطلع بيرز مورغن الداخلي
ملاحظة :- الكلمات القادمه هي كلها من قول بيرز و آن اوتـآكو غير مسؤوله عن ما يقوله السيد النحس
اولآ احب ان اعرف بنفسي , كما هو معروف انا السيد الفاضل بيرز مورغن اللي كنت حكم ب امريكا هاز كوت تالنت و
طردوني ما اعرف انا استقاليت علمود هذا ابو كفشه الجديد كككككك المهم انا نحس جدا كما وضحت بالردود السابقه على مواضيع بعض
الحبوبين اللي هنـآ ف يعني تحملو مو مشكلتي كككككككك

انـآ بكل مره اشوف تصاميم او مواضيع لازم اعلق بشيء سيء يعني بكل مكان اكو عيوب
ومع الاسف الشديد << تعرفوني حقير يعني ازعل من امدح ككككككك هذا الموضوع خالي من العيوب
اصلا هذا الموضوع لا توجد كلمآت تعبر عن مدى جمـآل هذا الموضوع الجميل الكـآاواي << بيرز يتكلم ياباني ككككككك
الهيدر ي عيني على الهيدر جمـــــــــــــــــــــــيل ييجنن فكره عيون اخونـآ الحبوب ايرن (26)mix يعني اجتي بوقتهـآ

التصـآميم ابداعيه ابداعيه ابـــداعيه لدرجة كل مـآ اقول ان هذا التصميم حـلو اشوف احلى منه يابنتي رح تموتينـآ بجمال موضوعك
الخلفيه فكره الموضوع والتصاميم متناسقين مع بعضهم لدرجة فضيعه طـآلعين ابداع مع بعض اهنئك على جمال موضوعك

(36)mix 
واحب اقول ان هذا من اجمل المواضيع اللي شايفهم بحيااتي
اي خلصنا من بيرز ورجعنـآ للعسوله آن اوتـآكو << عندي انفصام بالشخصيهOnly Victors Are Allowed To Live 3943657389  كككككككككك
تسلم ايدك جــــــــــــــوجل مره على الموضوع الابداعي هذا ..
واكثر وحده عجبتني هي ..
Only Victors Are Allowed To Live FQSWX
احم احم بيهـآ حبيب قلبي rivaille كككككككك
ي بنتي شويه شويه علينا مو ممكن نتحمل كل هذا الجمال بموضوع واحد لا والاحلى منها منوع بين ثابت ومتحرك << ذكرتيني بالموضوع
اللي جاي بالطريق للرمزيات المتحركه اللي سويتها بس هذه احلى منها بـ 89589438 مره
تسلم ايدك Only Victors Are Allowed To Live 2319809182 ي عسولة ي مبدعة
ان شـآء الله دووم الابداع و نتظر جديدك بفــــــــــآرغ الصبر لدرجه انو مو ممكن نصبر يعني حتى فارغ الصبر مو موجود ككككككك
اصلا بدون صبر << وصلت الفكر .!! ككككككككك

جومينســآيي عن التطويل بالرد لكن هذا مرض لم يكتشف له علآج الى حد الان كككككككككك Only Victors Are Allowed To Live 2392965278 
تحياآتي لكِ ي عسولة
ســـــــــآيونرا
єιяσ
Director
Director
єιяσ

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 3:51 pm

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياقلبي إلا ارين >.< حجز
https://mixdes.yoo7.com
Yako
Mix
Mix
Yako

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 4:28 pm

An Otaku كتب:
كوننـــــــــجيووآ يـآكو تشـآن :))
اوجينكي ديسسكـآ..؟  وآتـآشي وا كَينكي ديسُ :$
الحمد لله شكرآ على السؤآل

السؤال المهم اللي اسئله لكل احد اشوفه حتى شنوْ اكئبه مثلي كككككك ..
كيف هي حـآلتك النفسيه بالنسبه للمدرسه اللي رح تشرفنـآ بالايـآم القليله القادمه Only Victors Are Allowed To Live 4061421292 
و الله حآلتي كآرثيةة بس آيش آسوي -_-"
هي رح تتفضل بس المشكلة مو مرحَب بيهـآ مع هذا الخبله فرحـآنه وتطول لدرجه ان هيه تبقى اكثْر من العطلة
اللي الكل يحبهـآ << شفتي الحقـآره ككككككككك
آيوه شفت و عشتْ اش نسوي الحيآةة قآسيةة p:

نرجع للموضوع الخــــــــــــرآفيي ..
ي اختي اصلآ مو ممكن اعبرلك على مدى جمـآل الموضوع لان مستحيل التعبير عنه
شكرآ و آنتي موآضعك تجنن م شآء الله
من شفته من البـآرحه الى يومنـآ هذا << يعني اليوم كككككككك وانا افكر بجمـآله لهذا الموضوع Only Victors Are Allowed To Live 1514515424 
البـآرحه بعد ان بدأت اشوف devil survivor 2 الصبح شفت اول حلقه وبالليل وصلت للاخيره اللي كـآنت الحاسمه عين الله
عليهـآ ككككككككك
و الله وآنآ شفتهه الآسبوع المآضي و كملتهه كمآن في يووم وآحد شفتي الآنمي رآئع صح؟ و هيبيكي آخذ قلبيْ
اخر حلقه بدأت اتفرج بيهـآ ساعة بالـ2 بالليل << الناس تسميها الصبح بس بما ان الدنيا بهذاك الوقت ظلام اسميها ليل ككككك
المهم الوقت متأخر وبابا شافني الى حد هذا الوقت اتفرج بالكومبيوتر و اصلا قبله من الصبح فاتحه ف اجه وقال بنتي كافي عيونك يتأذون
على هذه الحالة انـآ  قلت لا مبقت كلها 15 دقيقه واسد هو اقتنع وقـآل بس 15 دقيقة جاوبته 15 بسس المهم هو راح
آيهه وآنآ عندي نفسهه المشكلةة مو لآزم آقعد قدآم اللآب كتير آقصى حد آظل 8 سآعآت  Only Victors Are Allowed To Live 448577562 Only Victors Are Allowed To Live 4061421292

وانا خلصت الحلقه الاخيره بس بقه من ال15 دقيقه حاولي دقيقه فتحت بيها المنتدى بسرعة وشفت موضوعك الخورافي هذا وقررت ارد
من بديت اكتب بالردْ شفت علامه النت عليهـآ علامه الكروس الحمراء انـآ بذكائي الخارق ككككككك عرفت ان بابا عملها بيه كككككك وسد
الراوتر حتى اروح انـآم ف بقيته الموضوع مفتوح و مسديت الكومبيوتر حتى بس ادخل اشوفه وارد << بنتي وضحت كيف العبقريه عندي
واصله فوول ككككككككك

ههه عبقريةة م شآء الله عليكي الله يزيد آن شآء الله
Only Victors Are Allowed To Live 2159186214 

طبعـآ اندمجت جدا بالكلام وطولت الى ابعد الحدود كككككككككك خلي نرجع للموضوع الخرااافي
اول شي رمزيـآتك للانمي اللي محتل قلبي ككككك حاليا اللي هو الاخ الكريم shingeki no kyojin << اكيد الاملاء خطأ ككككككك
رح اموت واكتب الاسم بالصورة الصحيحه اله اخطأ بي كككككك هو معروف بـ attack on titan بس اشوف بالياباني احلى كككككككك
معك حق باليآبآني آحلآ 進撃の巨人 << المصدر : جوجل xD
و آنآ الآنمي مجنني مو قآدرهه آصبر على خروج الحلقةة 22 عآرفهه آش رح يصير
ميكآسآ و ليفي رح ينجحو بآنتقآض ايرن و العملآقةة بآين انهآ آني رح يوقوعهآ في فخ بحيث
آرمن رح يطلب مسآعدهه منهآ عشآن ينقذوآ ايرن |جزء من الخطةة
بعدين تديهم لطريق تحت الآرض  و هنيك تتم عمليةة القبض على آني لكنهآ تتحول آلى عملآقةة
... << آتخطى بعض الآحدآث
آيرن يتحولْ كمآن و يحدث عرآك
في الآخير اني تتسلق في الجدآر لمحآولةة الهرب لكن ميكآسآ تمنعهآ
و بذلك يتم القبض عليهآ آلآ آن آني تضع نفسهآ في كرستآلةة
.... بعد ذلك فترآت من الجدآر يسقطو يتضح آن هنآك عمآلقةة بدآخل الجدآر ....
شفتيْ و آنآ عبقريةة <<< آمزح قرآت المآنغآ فقط (9)mix 

المهم خلي نرجع للموضوع الابدااعي ولان هذا الموضوع جميل لدرجة فضيعة رح اطلع بيرز مورغن الداخلي
ملاحظة :- الكلمات القادمه هي كلها من قول بيرز و آن اوتـآكو غير مسؤوله عن ما يقوله السيد النحس
اولآ احب ان اعرف بنفسي , كما هو معروف انا السيد الفاضل بيرز مورغن اللي كنت حكم ب امريكا هاز كوت تالنت و
طردوني ما اعرف انا استقاليت علمود هذا ابو كفشه الجديد كككككك المهم انا نحس جدا كما وضحت بالردود السابقه على مواضيع بعض
الحبوبين اللي هنـآ ف يعني تحملو مو مشكلتي كككككككك

انـآ بكل مره اشوف تصاميم او مواضيع لازم اعلق بشيء سيء يعني بكل مكان اكو عيوب
ومع الاسف الشديد << تعرفوني حقير يعني ازعل من امدح ككككككك هذا الموضوع خالي من العيوب
اصلا هذا الموضوع لا توجد كلمآت تعبر عن مدى جمـآل هذا الموضوع الجميل الكـآاواي << بيرز يتكلم ياباني ككككككك
الهيدر ي عيني على الهيدر جمـــــــــــــــــــــــيل ييجنن فكره عيون اخونـآ الحبوب ايرن (26)mix يعني اجتي بوقتهـآ
شكرآ آعلم آنوآ موضوعي ليس رآئع لهذهه ادرجةة مقآرنةة مع موآضعك لكن يبقى لطفآ كبير منك (7)mix 

التصـآميم ابداعيه ابداعيه ابـــداعيه لدرجة كل مـآ اقول ان هذا التصميم حـلو اشوف احلى منه يابنتي رح تموتينـآ بجمال موضوعك
الخلفيه فكره الموضوع والتصاميم متناسقين مع بعضهم لدرجة فضيعه طـآلعين ابداع مع بعض اهنئك على جمال موضوعك

(36)mix 
واحب اقول ان هذا من اجمل المواضيع اللي شايفهم بحيااتي
(2)mixشكرآ و الله خجلتيني ~ (18)mix 
اي خلصنا من بيرز ورجعنـآ للعسوله آن اوتـآكو << عندي انفصام بالشخصيهOnly Victors Are Allowed To Live 3943657389  كككككككككك
لآتخ
لآ تخآفي قآعدهه تتحدثين مع ملكةة الشخصيآت << Only Victors Are Allowed To Live 3414063955  آصلآ 99 بالمآئة من النآس يقولون مآعندي شخصيةة -_- مع الوقت تعودتْ و صرت مآ آهتم Only Victors Are Allowed To Live 2405673641 
تسلم ايدك جــــــــــــــوجل مره على الموضوع الابداعي هذا ..
واكثر وحده عجبتني هي ..
Only Victors Are Allowed To Live FQSWX
احم احم بيهـآ حبيب قلبي rivaille كككككككك
هآي هآي هآي ليفي ملكي (28)mix  و ميكآسآ و آيرن كمآن Only Victors Are Allowed To Live 2405673641  << آمزح طبعآ Only Victors Are Allowed To Live 4061421292 
ي بنتي شويه شويه علينا مو ممكن نتحمل كل هذا الجمال بموضوع واحد لا والاحلى منها منوع بين ثابت ومتحرك << ذكرتيني بالموضوع
اللي جاي بالطريق للرمزيات المتحركه اللي سويتها بس هذه احلى منها بـ 89589438 مره
لآ لآتقولين شذي Only Victors Are Allowed To Live 2777453405آكيد موضوعك رح يطلع آحلآ آنآ آصلآ مو كتير محترفهه بالتصميم
تسلم ايدك Only Victors Are Allowed To Live 2319809182 ي عسولة ي مبدعة
ان شـآء الله دووم الابداع و نتظر جديدك بفــــــــــآرغ الصبر لدرجه انو مو ممكن نصبر يعني حتى فارغ الصبر مو موجود ككككككك
اصلا بدون صبر << وصلت الفكر .!! ككككككككك

جومينســآيي عن التطويل بالرد لكن هذا مرض لم يكتشف له علآج الى حد الان كككككككككك Only Victors Are Allowed To Live 2392965278 
حرآم عليكي يعني و الله ردك خلآني آتحمس عشآن آحط موضوع ثآني << Only Victors Are Allowed To Live 3315594105 
تحياآتي لكِ ي عسولة
ســـــــــآيونرا
آريقآتو غوزآيمس ي بطةة على ردك الحلو (22)mix  << نفسيْ تتحدثْ[لآتعآندينهآ البنت مجنونهه (27)mix ]
Yako
Mix
Mix
Yako

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 4:29 pm

єιяσ كتب:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياقلبي إلا ارين >.< حجز
في آنتظآرك آنتي و نغومهه Only Victors Are Allowed To Live 2392965278 
єιяσ
Director
Director
єιяσ

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2013 9:00 pm

حَجَزِيً السًــابقِ [ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياقلبي إلا ارين >.< حجز ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكِ غـاليتيُ ياكو ؟ عساكِ بصحةَ وسلـامةً ياربً

كومينيُ علىَ تـأخيرً الردَ بسً كنتُ مستعجلةً لدرجةً انــيً نسيتُ وينً الموضوعً Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpod9H1tV1qz4rgp
صَرآحةً إلــا ارينُ منً جدَ اولً ماشفتهً قلتً لــا هذاَ يبـالهُ كلـامُ ثآنيُ ،
أحبً القَوةً بالتصآميمً خصَوصـاً الهيدر صَرًعَني Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodd1qxC1qz4rgp

،  ،  ،  ،  ،  ،  ،  ،  ،

واتاشيً وـاً كوًرَ قـآً اسكِدـاً ,, كلَهمً حِلوًةَ جِدــاً وبسيًطةَ ومَعبرةً .
التأثًيرً صرآحةُ مذهَلً جــداً خقَيتً عليــهُ بمعًنىَ الكِلــمةً Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodgcbgd1qz4rgp
أختيارً موفقَ لأنمي الخنفشآريُ بالنَسبةً لـــيُ هوً ملك انمياتً الربيعً بلــا منازًعَ
لعدةً سنوــاتً أخر ..

مرًهَ تنًسيقكِ مميزُ والرمزَيــاتً عمومــاً كلَ شيًْ ماشاء الله وحبيتُ أكثر :
Only Victors Are Allowed To Live N6g6i Only Victors Are Allowed To Live TKa9L

وعَجبتنيُ كلـهاً أنمــاً هذهّ أكثــرُ Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodeotf11qz4rgp
أريغــاتوً علىً إبدــاعكِ المستمًرَ ولكِ تقيمً وهقً كبيرً لمبدعتنــاً ياكوً
تقبليُ رديً البسيطً ياقًمريُ .. في آمـــانً الله
https://mixdes.yoo7.com
Yako
Mix
Mix
Yako

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1السبت سبتمبر 07, 2013 9:03 am

єιяσ كتب:
حَجَزِيً السًــابقِ [ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياقلبي إلا ارين >.< حجز ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكمم آلسلآم ورحمةة الله تعآلى وبركآتهه
كيفكِ غـاليتيُ ياكو ؟ عساكِ بصحةَ وسلـامةً ياربً
الحمد لله و آنتي شخبآركْ؟

كومينيُ علىَ تـأخيرً الردَ بسً كنتُ مستعجلةً لدرجةً انــيً نسيتُ وينً الموضوعً Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpod9H1tV1qz4rgp

صَرآحةً إلــا ارينُ منً جدَ اولً ماشفتهً قلتً لــا هذاَ يبـالهُ كلـامُ ثآنيُ ،
ههه آرين سآرق كل قلوبنآ (7)mix 
أحبً القَوةً بالتصآميمً خصَوصـاً الهيدر صَرًعَني Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodd1qxC1qz4rgp
شكرآ اخجلتيني (1)mix 

واتاشيً وـاً كوًرَ قـآً اسكِدـاً ,, كلَهمً حِلوًةَ جِدــاً وبسيًطةَ ومَعبرةً .
التأثًيرً صرآحةُ مذهَلً جــداً خقَيتً عليــهُ بمعًنىَ الكِلــمةً Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodgcbgd1qz4rgp
أختيارً موفقَ لأنمي الخنفشآريُ بالنَسبةً لـــيُ هوً ملك انمياتً الربيعً بلــا منازًعَ
لعدةً سنوــاتً أخر ..
آريقآتو ع الكلآم اللطيف و آلجمييل (32)mix 
صرآحةة معك حق و الله عمري م شفتْ آنمي مثل هذآ << حتى آني قآعدهه آحلم بيه في الليل xD

مرًهَ تنًسيقكِ مميزُ والرمزَيــاتً عمومــاً كلَ شيًْ ماشاء الله وحبيتُ أكثر :
Only Victors Are Allowed To Live N6g6i Only Victors Are Allowed To Live TKa9L

وعَجبتنيُ كلـهاً أنمــاً هذهّ أكثــرُ Only Victors Are Allowed To Live Tumblr_inline_mjpodeotf11qz4rgp
أريغــاتوً علىً إبدــاعكِ المستمًرَ ولكِ تقيمً وهقً كبيرً لمبدعتنــاً ياكوً
تقبليُ رديً البسيطً ياقًمريُ .. في آمـــانً الله
بالعكسر ردكْ آبدآ مو بسييط رد حلو و منسق و كلمآت عسل زي صآحبتهآ
شكرآ آيروآ على المرور اللطيف (18)mix 
سآيونآرآ
pinke
New
New
pinke

مُساهمةموضوع: رد: Only Victors Are Allowed To Live   Only Victors Are Allowed To Live Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 09, 2013 9:19 pm

واااااااااو

ماشاء الله 

مأحلى الرمزيات 

ماراق لي 

Only Victors Are Allowed To Live 0hEp0Only Victors Are Allowed To Live BHr22Only Victors Are Allowed To Live GKDsxOnly Victors Are Allowed To Live BQpl3Only Victors Are Allowed To Live TKa9L

حلوه كثير 

اكملي ابداعك

Only Victors Are Allowed To Live
صفحة 1 من اصل 1